الكازينوهات القائمة على الأرض هي من بين الأماكن الأكثر شعبية للعب لعبة ورق. إن صوت ماكينات القمار في الخلفية ، والحشود المثيرة التي تتجمع حول الكرابس تقع على بعد بضعة أمتار ، ومجموعة واسعة من أشكال اللعبة وحدودها التي تجعل من لعبة البلاك جاك تجربة رائعة.

إذا كنت تلعب لعبة ورق في كازينو حقيقي ، فإن القواعد والاختلافات تختلف من كازينو إلى كازينو. في لاس فيجاس ، القواعد الأكثر شيوعاً هي لاس فيغاس قطاع لعبة ورق و فيغاس وسط مدينة بلاك جاك. في أتلانتيك سيتي ، تستخدم معظم الكازينوهات قواعد أتلانتيك سيتي بلاك جاك. تقدم العديد من الكازينوهات أيضًا مجموعة مختارة من ألعاب البلاك جاك الأخرى ، بما في ذلك الأسبانية 21 و العوامة التبديل و هجوم مزدوج لعبة ورق والمزيد. يجب وضع علامة واضحة على كل جدول بإشارة تشير إلى الانحرافات وقواعد اللعبة وحدود الموضع.

إذا كنت تلعب في كازينو حقيقي ، يجب عليك استخدام المال الحقيقي. لذلك ، من المهم الالتزام بمتغيرات لعبة البلاك جاك التي تعرفها بالفعل عندما تريد أفضل الاحتمالات. يمكنك لعب ألعاب مجانية على الإنترنت لتعلم أشكال جديدة قبل أو بعد زيارتك لكازينو مباشر. قم دائمًا بقراءة القواعد قبل بدء اللعب ، حتى إذا كنت معتادًا على اللعبة ، لأن بعض الميزات (مثل قواعد الدفع والتخصيص والتوزيع) تختلف من كازينو إلى كازينو. على سبيل المثال ، تدفع بعض المتغيرات 3: 2 في حالة فوز لاعب واحد بـ “لعبة ورق” بينما يلعب الآخرون بـ 6: 5. 6: 5 هو أقل ربح ويجب تجنبه إن أمكن. إذا كانت لديك الفرصة ، فاختر دائمًا لعبة تدفع 3: 2 مقابل لعبة ورق.

من المهم أيضًا البحث عن جدول بحد رهان يجعلك تشعر بالراحة. لا تفقد أكثر مما تستطيع أن تخسره. عادة ، تقدم الكازينوهات الأرضية ألعابًا ذات حدود منخفضة بحد أدنى من الرهان يبلغ 5 دولارات و 10 دولارات و 15 دولارًا في نطاق آخر غير الألعاب ذات المخاطر المرتفعة حيث يبلغ الحد الأدنى من الرهانات 100 دولار أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، سترفع بعض الكازينوهات الحدود عندما تكون طاولات البلاك جاك مزدحمة لأنها تريد أن تحقق أكبر قدر من المال. نتيجة لذلك ، يكون من المستحيل في بعض الأحيان العثور على جدول لعبة ورق بحد أدنى لا يقل عن 15 دولارًا.

عدد البطاقات غير قانوني ، إنه من المحرمات على ألعاب كازينو البلاك جاك. من المهم ملاحظة أن الكازينو يحتفظ بالحق في أن يطلب منك المغادرة إذا كنت تشك في عد البطاقات. لذا ، إذا كنت تخطط لحساب البطاقات في كازينو حقيقي ، فاحذر. التمسك بإستراتيجية لعبة ورق الأساسية وجداول الاحتمالات عادة ما يكون أحد أكثر رهاناتك أمانًا عندما يتعلق الأمر بالفوز بعبة كازينو حقيقية.